جزر الجميرا الفاخرة

الصفحة الرئيسية
تحتوي إمارة دبي على العديد من الجزر السكنية التي توفر نمط حياة يمتاز بمرافق عالية الرفاهية، وفي هذا المقال نتحدث عن جزر جميرا الواقعة في جنوب غرب إمارة دبي حيث يوجد بها مارينا وأبراج وبحيرات الجميرا، والتي تضم أكثر المجمعات السكنية رقياً في إمارة دبي، حيث تتميز  بالمناظر الخلابة والموقع المثالي والعقارات الفاخرة،
 

تضم الجزيرة العديد من الفلل الفاخرة

 
تتكون جزر جميرا من مجموعة من الجزر السكنية الاصطناعية التي تم تطويرها  ويشتمل على العديد من الوحدات السكنية الفاخرة  المكونة من 4 و5 غرف وصولاً إلى الفلل الفاخرة ذات التصاميم الفريدة،
 
جزر الجميرا هي مجموعة من الجزر الصناعية الفاخرة الموجودة في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وتحديداً جنوب غرب مدينة دبي. تتكون المجموعة من 50 جزيرة دائرية الشكل، يبلغ قطر كل منها 180 متر، وتحيط بها مياه خليج إصطناعي بطول 2.5 كيلومتر وعرض 990 متر. تم تصميم جزر الجميرا لتوفير أسلوب حياة فاخر ومريح للسكان، حيث تحتوي على 736 فيلا فاخرة تتراوح مساحتها بين 470 متر مربع و 670 متر مربع، كل فيلا تتألف من 3 أو 4 غرف نوم، وتضم حديقة خاصة ومسبح.
 
بدأ البناء في جزر الجميرا عام 2006، ويمكن الوصول إلى المجموعة عبر الطريق السريع الخاص بها أو عن طريق القوارب الخاصة التي تربط الجزر ببعضها البعض ومع البر الرئيسي. بالإضافة إلى الفيلات الفاخرة، تتضمن جزر الجميرا مرافق عامة مثل مركز تجاري ومطعم وقاعة رياضة ومركز ترفيه. وتحتوي 46 جزيرة من الجزر على الفيلات، في حين تحتوي جزيرتان على عمارتين ذوات 3 طوابق، وجزيرتان أخريان تحتوي على منازل عادية.
 
جزر الجميرا
جزر الجميرا بالامارات

 
تعتبر جزر الجميرا من أكثر المجمعات السكنية الفاخرة في العالم، وتجذب الكثير من السكان الراغبين في العيش في بيئة فاخرة وهادئة بعيداً عن صخب المدينة. وتتيح هذه الجزر للسكان فرصة الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والترفيه في مرافقها الواسعة.
يشتهر مشروع جزر جميرا السكني بموقعه الاستراتيجي بجوار عدد من المناطق الرئيسية في إمارة دبي، بما فيها دبي مارينا وأبراج بحيرات الجميرا، حيث يمكن للسكان الوصول بسهولة إلى اثنين من الشوارع الرئيسية في الإمارات، وهما شارع الشيخ زايد وشارع الخيل، يجد المشروع إقبالاً كبيراً من المواطنين والمقيمين من مختلف الجنسيات، ما أدى إلى تنوع التركيبة السكانية للجزر من حيث الثقافات والأعراق المختلفة،  وفي التقرير التالي سنتحدث فيه عن مميزات السكن في جزر جميرا
 

مميزات السكن في جزر جميرا

 
يتمتع سكان الجُزر بالعديد من المزايا التي ساهمت في زيادة الإقبال عليه سواء للسكن أو الاستثمار من قِبل المواطنين والمقيمين، فهي واحدة من أبرز مناطق التملك الحر في دبي، فما هي مميزات السكن في جزر جميرا؟
 
جزيرة الجميرا الفاخرة
جزيرة الجميرا الفاخرة

 
تتميز بالاطلالات الطبيعية الخلابة و الساحرة على أجمل المناظر الطبيعية التي تشتهر بها جزر الجميرا وتعتبر من أهم مزايا السكن في جزر جميرا، تتميز هذه الجزر بأنها بعيدة عن ضوضاء المدينة وصخبها مع إطلالات على الواجهة المائية، يستمتع السكان بمحيط التيارات المائية النابضة بالحياة والشلالات الجميلة، كما تم تصميم الفلل بطريقة تجعل المناظر الخلابة تبدو وكأنها جزء من الفيلا، حيث تضم جزر جميرا مجموعة من الفلل للباحثين عن الرفاهية.
google-playkhamsatmostaqltradent